midland refineries company

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
midland refineries company

منتدى علمي عملي يختص بالامور العلمية الهندسية والعامة والثقافة والترفيه خدمي بالنسبة لطلاب العلم ولباحثين عن فرص العمل ومتطلع نحو المستقبل بنظرة تفاؤلية وبجهود الشباب وبخبرة ذوي الكفاءة .

شويه نكات على الماشي

عبد الحق
    عبد الحق

شويه نكات على الماشي Empty شويه نكات على الماشي

مُساهمة  Ø¹Ø¨Ø¯ الحق الأربعاء أغسطس 24, 2011 7:48 am

وحدة فرنسيه اسمها جانيت ....

ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ...
    ووحدة عربية إسمها أم محمد ...

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول شو صار لها

وبعد أسبوع

قالت الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
    مر يوم وماشفت شى
    وثاني يوم برضو ماشفت شى
    وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
    أول يوم ماشفت شى
    وثاني يوم بعد ماشفت شى
    لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت بدياها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتكم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
    وبصراحة
    أول يوم ماشفت شى
    وثاني يوم ماشفت شى
    وثالث يوم بعد ماشفت شى
    والحمد لله رابع يوم

قدرت أشوف شوية بعيني اليسره

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

مصلاوي جاب كصاب للبيت يذبحله خروف كله اخويه اريدك تكطعلياه دا اسوي نصه تكة ونص كباب ونظف الراس والرجلين دا اسويهم باجة والكرشة اسوي منها الكيبايه والجلد لاتاخذه اريد اسويه سجادة صلاة والصوف مالته اريد مرتي تحوك منه بلوز لابني والمصارين اسويهم باسطرمة والبعرور نحطه سماد للزرع والفضلات عوفلياهم للبزونة والله يخليك اهم شي العظام... المرة تريد تسوي شوربة عليهم الخروف باوع عليه وكله : ابن ال....... متريد تسجل صوتي تسوي رنة بالمباليل

bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce

محشش كَاعد بصف سوداني
    باوع المحشش عليه وساله: أنت صيني؟
    اتعجب السوداني وجاوبه : لا
    ورة شوية سأله مرة لخ: اخي أنت صيني؟
    السودانى بدا يضوج و وجاوبه وهو متنكَك: لا!!
    ...ورة شوية باوع المحشش عليه مرة لخ وكَلله: اكيد امك صينية
    اتعصب السودانى وكَلله: اي أنا صيني وامي صينية واسمي شونغ لي زو .. ارتاحيت؟
    كَلله المحشش: عجيب مع انه شكلك سوداني

monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey :monk

اثنين محششين واحد يكول للثاني اني مدا اكدر اتحمل العطش برمضان شسوي
    الثاني كله اني هم والله لوما شوية المي الداشربهم بالوضوء جان متحملت

Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2024 10:18 pm